الأخبار
وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية يستنكر حادثي إطلاق النار الإرهابيين على مسجدين بنيوزيلاندا

الكويت - ‏استنكر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي فهد الشعلة حادثي إطلاق النار الإرهابيين اللذين استهدفا مسجدين وسط مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلاندا اليوم الجمعة وأديا إلى مقتل وجرح العشرات من الأبرياء.
وقال الشعلة الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا لتعزيز الوسطية في بيان صحفي إن الإرهاب أصبح آفة عالمية تطل علينا في كل مكان من شتى بقاع الأرض بوجهها القبيح الذي يستهدف الأبرياء الآمنين.
وأضاف أن هذا الأمر يضع الجميع من مختلف الديانات أمام المسؤولية لكشف أصحاب الأفكار المنحرفة والضالة لافتا إلى أن "الإرهاب لا دين ولا وطن له".
وشدد على ضرورة تضافر الجهود والمساعي وتوحيد الصفوف لوأد الإرهاب وقطع دابر أفكاره حتى تتم محاصرته وخذلانه منوها بضرورة العمل على نشر الوسطية والاعتدال حتى يعم الأمن والأمان بين الناس في كل مكان .
وأعرب الشعلة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الضحايا الأبرياء الذين استهدفهم العمل الإرهابي الجبان راجيا من الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وكانت السلطات النيوزيلاندية قد أعلنت عن مقتل 49 شخصا واصابة 48 آخرين في الهجومين اللذين استهدفا صباح اليوم الجمعة مسجدين في مدينة مدينة (كرايست تشيرش).

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.