الأخبار
هيئة أسواق المال تطرح استبيانا لاستطلاع الآراء بشأن مسودة معيار كفاية رأس المال
Monday, February 18, 2019

 الكويت - أعلنت هيئة أسواق المال الكويتية طرحها استبيانا لاستطلاع آراء كل المتعاملين في السوق والمعنيين بأنشطة الأوراق المالية على وجه العموم بشأن مسودة تعليماتها لمعيار كفاية رأس المال للأشخاص المرخص لهم.
وقال رئيس اللجنة التوجيهية لمسودة تعليمات معيار كفاية رأس المال مبارك الرفاعي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن هذه التعليمات ستساعد


وزير المالية الأردني: زيارة سمو رئيس الوزراء لعمان حققت نتائج باهرة
Monday, February 18, 2019

 الكويت - قال وزير المالية الأردني الدكتور عزالدين كناكرية أن زيارة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي الأخيرة إلى عمان حققت نتائج باهرة إذ أثمرت توقيع 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين البلدين.
وأضاف كناكرية في كلمة خلال زيارته ووفد رسمي لغرفة تجارة وصناعة الكويت اليوم الاثنين أن أربع من هذه الاتفاقيا


مسؤول قرغيزي يدعو لتطوير التعاون التجاري والاستثماري مع القطاع الخاص الكويتي
Monday, February 18, 2019

 الكويت - دعا رئيس وكالة جذب وحماية الاستثمارات في جمهورية قيرغيزيا اديلبيك شومقاربيك إلى تطوير التعاون التجاري والاستثماري مع الكويت وتنشيط التعاون بين القطاع الخاص في البلدين.
وقال شومقاربيك في تصريح صحفي عقب ترؤسه وفدا قرغيزيا زائرا لغرفة تجارة وصناعة الكويت اليوم الاثنين إن بلاده تقدم العديد من التسهيلات للمستثمرين الأجانب خصوصا


أرنست ويونغ -الكويت" تدعو الشركات لتجهيز الأنظمة المحاسبية لمواجهة التغيرات الضريبية المستقبلية"
Monday, February 18, 2019

 الكويت - دعا الشريك المدير في (أرنست و يونغ) الكويت وليد العصيمي الشركات الكويتية إلى ضرورة الاستعداد لتطبيق القوانين الضريبة المستقبلية عبر تهيئة البنية التحتية الضريبية وتجهيز الأنظمة المحاسبية التي تؤهلها لمواجهة التغيرات المستقبلية بالمجال الضرائبي.
وقال العصيمي في كلمة خلال (المؤتمر السنوي للمستجدات الضريبية في الكويت) الذي نظم


بورصة الكويت تنهي تعاملاتها على انخفاض المؤشر العام 02ر2 نقطة
Monday, February 18, 2019

الكويت - أنهت بورصة الكويت تعاملاتها اليوم الاثنين على انخفاض المؤشر العام 02ر2 نقطة ليبلغ مستوى 03ر5186 نقطة بنسبة انخفاض بلغت 04ر0 في المئة.
وبلغت كميات تداولات المؤشر 6ر120 مليون سهم تمت من خلال 5302 صفقة نقدية بقيمة 14ر18 مليون دينار كويتي (نحو 8ر59 مليون دولار أمريكي).
وارتفع مؤشر السوق الرئيسي 05ر4 نقطة ليصل إلى مستوى 3ر4757


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.