الأخبار
وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية تعلن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
Sunday, February 16, 2020

بي - أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية تشخيص حالة جديدة مصابة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) لشخص من الجنسية الصينية يبلغ من العمر 37 عاما.
وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات (وام) إن الحالة الصحية للشخص المصاب مستقرة "وتم رصدها من خلال الفحص الدوري المستمر وفق معايير منظمة الصحة العالمية".
وأكدت


الصين: 142 حالة وفاة جديدة ونحو 2093 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا
Sunday, February 16, 2020

 الكويت - اعلنت السلطات الصينية اليوم الأحد تسجيل 142 حالة وفاة جديدة و 2093 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) في 31 منطقة ومدينة ومقاطعة على مستوى ارجاء الصين.
وذكرت اللجنة الوطنية للصحة في تقريرها اليومي ان عدد حالات الوفاة ارتفع حتى مساء امس السبت الى 1665 شخصا في حين وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة الى 68584 شخصا.<


اليابان تؤكد اكتشاف حالتين جديدتين بفيروس "كورونا المستجد"
Tuesday, February 11, 2020

 طوكيو - اكدت وزارة الصحة اليابانية اليوم الثلاثاء اكتشاف حالتين جديدتين بفيروس (كورونا المستجد) من الذين تم اجلاؤهم من مدينة (ووهان) وسط الصين على متن طائرة مستأجرة من قبل الحكومة اواخر يناير الماضي.
وقالت وزارة الصحة والعمل والرعاية الاجتماعية اليابانية في بيان ان احدى الحالتين لمواطن في الخمسينيات من عمره ومقيم في مدينة (ووهان) ال


الاتحاد الاوروبي يدعو لتضافر الجهود الدولية لمكافحة فيروس كورونا
Monday, February 10, 2020

بروكسل - اكد الاتحاد الاوروبي اليوم الاثنين استمراره في العمل على جميع الجبهات للتصدي لتفشي فيروس (كورونا المستجد) داعيا المجتمع الدولي الى التعاون وحشد الجهود لوقف هذا الوباء.
وقال مفوض الاتحاد الاوروبي لادارة الازمات جانز ليناركيتش في بيان "بما ان تفشي فيروس كورونا يؤثر على الكثير من البلدان فيجب ان يكون التنسيق والتعاون ضمن تركيزن


رئيس النواب الأردني : لا حل يقبله الفلسطينيون بدون اعلان قيام الدولة
Saturday, February 8, 2020

عمان - شدد رئيس مجلس النواب الأردني رئيس الاتحاد البرلماني العربي عاطف الطراونة اليوم السبت على أنه لن يكون هناك فرص لأي حل لا يقبله الفلسطينيون ولا حل قابل للحياة من "دون اعلان قيام دولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو وعاصمتها القدس".
جاء ذلك في كلمة الطراونة الافتتاحية لاعمال المؤتمر ال30 الطارئ للاتحاد البرلماني العربي بشأن


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.