الأخبار
نادي الألعاب الشتوية: الاتحاد الدولي لهوكي الجليد منحنا عضويته الكاملة تحت مسمى الاتحاد الكويتي للعبة

 الكويت - أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي اليوم الخميس أن الاتحاد الدولي لهوكي الجليد منحه عضويته الكاملة تحت مسمى الاتحاد الكويتي لهوكي الجليد بما يمكنه من المشاركة في صنع القرار بالاتحاد وبجميع الأمور المتعلقة بعمله.
وقال مدير إدارة التطوير في النادي مشعل العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن القرار الذي اتخذ خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عقد اليوم بالدنمارك جاء بالاجماع.
وأوضح العجمي أن هذا القرار "سيمكن الاتحاد الكويتي من التصويت في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الدولي واختيار الدول التي تتقدم لاستضافة بطولات العالم على غرار الدول الكبرى في هذه الرياضة الشتوية".
وأضاف أن هذا الإنجاز سيمنح الكوادر الكويتية الإدارية والفنية على حد سواء الفرصة في المشاركة في لجان الاتحاد الدولي مما يكسبها المزيد من الخبرات المهمة التي ستنعكس إيجابا على تطوير اللعبة بالبلاد لاسيما أن الكويت تملك كفاءات شبابية أثبتت قدراتها في تقلد المناصب على المستويات الخليجية والعربية والقارية.
وأفاد بأن هذا الأمر سيسهم أيضا في رفع تصنيف منتخب الكويت لهوكي الجليد في الاتحاد الدولي لا سيما أن "المنتخب يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم للعبة التي ستقام العام المقبل للمرة الثانية وذلك بموافقة الاتحاد الدولي في نفس الاجتماع" مثمنا الدعم المميز الذي قدمه جميع أعضاء الاتحاد الدولي في هذا الصدد.
وأكد أن النادي برئاسة فهيد العجمي سيواصل عمله الدؤوب للارتقاء بكافة ألعابه الخمس وهي إضافة لهوكي الجليد لعبة (الفيغر) و(الكيرلينج) و (التزلج على الجليد) و (السرعة على الجليد) وفي مختلف الفئات السنية دعما للشباب الكويتي المحب لهذه الألعاب ومن الجنسين.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.