الأخبار
رئيس المجلس الاعلى للقضاء يشيد بدعم سمو أمير البلاد للسلطة القضائية

الكويت -  أشاد رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي رئيس محكمتي التمييز والدستورية المستشار يوسف المطاوعة بالدعم الدائم من سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله لرجال السلطة القضائية.
وقالت وزارة العدل في بيان صحافي اليوم الاثنين ان المستشار المطاوعة ترأس افتتاح الجمعية العمومية العامة لمحكمة التمييز للنظر في توزيع العمل وتشكيل الدوائر بمحكمة التمييز خلال العطلة القضائية للعام القضائي 2016/2017.
وأضافت ان المستشار المطاوعة استعرض في الجمعية العمومية الانجازات التي تمت خلال العام القضائي وما اعترضها من صعوبات والخطوات التي يجب القيام بها لتطوير عمل المحكمة كما تم توزيع العمل وتشكيل الدوائر مع وكلاء ومستشاري محكمة التمييز اذ تمت الموافقة على التشكيل من قبل الجمعية العامة للمحكمة.
وذكرت ان رئيس محكمة التمييز كرم المستشارين المنتهية ولايتهم سواء بالتقاعد أو بانتهاء الإعارة مثمنا دورهم الجليل في النهوض بمحكمة التمييز في إرساء المبادئ القانونية والقضائية الى جانب تكريمه الدوائر المتميزة من دوائر محكمة التمييز ضمن نهج المحكمة في تكريم دوائرها التي تميزت في فصلها بالطعون في العام القضائي.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.