الأخبار
طارق القلاف

لاعب المبارزة الدولي الكويتي طارق القلاف أكد أن مبادرة (الشاب النموذج) التي أعدها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة ستسهم في اظهار ابداع الشباب وقدراتهم.
جاء ذلك عقب تكريم جامعة الدول العربية له خلال حفل شهد تكريم 27 شابا من 20 دولة.
وأعرب لاعب المبارزة القلاف عن شكره لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة وجامعة الدول العربية لاختياره من بين المكرمين ضمن مبادرة (الشاب النموذج ). وأهدى القلاف التكريم الى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولجميع أبناء الشعب الكويتي ولذوي الاحتياجات الخاصة في جميع دول العالم .
وأوضح أن التكريم جاء لحصوله على أكثر من 350 ميدالية ذهبية على مستوى العالم في مبارزة ذوي الاحتياجات الخاصة بالاضافة الى حصوله على السيف الملكي وسيف الشرف وكأس العالم وكأس أفضل لاعب في العالم عدة مرات وشهادة افضل لاعب في التصنيف الاول عالميا واختياره كأفضل لاعب عالمي من دولة عربية وعدد من الجوائز الاخرى .
وأكد أن تكريمه سيكون حافزا للشباب الكويتي والعربي على الانخراط في الحياة العامة والعمل التطوعي مشيرا الى أنه سبق وأن جرب هذا الحافز حين وضعته دولة الكويت في منهج اللغة الانجليزية الذي يدرس للطلبة ووجوده بالمدراس لتشجيع الطلبة والمساهمة في انماء قدراتهم.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.