الأخبار
علي الخرافي

الدوحة - أحرز الفارس الكويتي علي الخرافي المركز الاول في منافسات النسخة الخامسة لبطولة الشقب الدولية لفروسية قفز الحواجز على ارتفاع 145 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (شاريل) بزمن قدره 88ر56 ثانية.
وتمكن الخرافي من تحقيق المركز الاول بعد منافسة مع الفارس القطري مبارك الرميحي الذي حل ثانيا على الجواد (فيفيدا) بزمن قدره 60ر57 ثانية فيما جاء مواطنه ناصر الغزالي ثالثا على الجواد (ديلورين) بزمن قدره 70ر57 ثانية.
واستطاع الفارس الاولمبي رمزي الدهامي احراز المركز الرابع على الجواد (تيد) بزمن قدره 79ر79 ثانية فيما جاء خامسا القطري سالمين السويدي.
وضمن فئة (3 نجوم) تمكن الخرافي من تحقيق المركز الثالث في منافسات 130 سم حصل على الجواد(كولومبوس) بجولة بدون اخطاء وبزمن قدره 12ر32 ثانية بعد ان احرز الفارس الكولومبي اندريس بينالسا المركز الاول على جواده (برشلونا) بزمن قدره 02ر31 ثانية فيما جاء الفارس الاولمبي السعودي رمزي الدهامي ثانيا على الجواد (هاي كوالتي) بزمن قدره 72ر31 ثانية.
وتمكنت الفارسة الكويتية عايشة القعود من تحقيق المركز الخامس على الجواد (ايرونستا) بزمن قدره 58ر34 ثانية فيما جاء رابعا السعودي عبدالكريم عبار على الجواد (زيزو) بزمن قدره 07ر34 ثانية.
ويشارك في البطولة التي انطلقت اليوم وتستمر ثلاثة ايام على ميادين الشقب اكثر من 160 فارسا و240 جوادا من اكثر من 35 دولة.
وتضم النسخة الخامسة من البطولة نخبة من الفرسان المصنفين عالميا للمنافسة في مسابقات قفز الحواجز من فئتي خمس وثلاث نجوم ومسابقة الترويض من فئة خمس نجوم ومسابقة ترويض الخيل لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة ثلاث نجوم.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.