الأخبار
12 ضابطا خريجا يؤدون القسم امام وزير الداخلية

 الكويت –  أدى 12 ضابطا كويتيا من خريجي مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والامارات العربية المتحدة القسم اما نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الاربعاء.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ خالد الجراح للضباط الخريجين على هامش حفل تخريج الدفعة ال44 من الطلبة الضباط بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية وفقا لبيان صادر من الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية.
وهنأ الشيخ خالد الجراح الخريجين وبارك لقيادات المؤسسة الأمنية انضمام هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمة أمن الكويت وأمان المواطنين.
ونقل إلى أبنائه الخريجين تهنئة القيادة السياسية العليا ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.
وحث الشيخ خالد الجراح أبناءه الخريجين على تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وأن يلتزموا بأمانة القسم الذي أدوه داعيا اياهم إلى بذل الجهد والعطاء.
وأشار الى أن عليهم تحمل دورهم في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء وأن يظلوا العيون الساهرة على أمن الوطن وأمانه مؤكدا انه لايوجد أحد فوق القانون فالجميع سواسية.
يذكر ان الخريجين المؤدين للقسم منهم ستة ضباط من خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة بمملكة البحرين الدفعة ال10 واثنان من خريجي الولايات المتحدة الأمريكية وثلاثة من خريجي شرطة دبي الدفعة ال25 وضابط واحد من كلية شرطة أبو ظبي الدفعة ال28.

عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.