الأخبار
يوسف العبدالرزاق
Saturday, March 18, 2017

ابوظبي -  حقق بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق كأسي المركز الاول والثالث في الجولة السادسة وقبل الاخيرة من بطولة موسم الامارات 2017 التي اختتمت على شاطئ جزيرة ياس في ابوظبي بمشاركة 60 متسابقا.
واعرب المتسابق العبدالرزاق عن بالغ سعادته لتحقيق المركز الاول في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي) والثالث في فئة الوا


احمد احمد
Friday, March 17, 2017

أعلن أحمد أحمد، رئيس اتحاد مدغشقر بداية عهد جديد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب انتخابه رئيسا للمنظمة الإفريقية، خلفا للكاميروني عيسى حياتو.
وحقق أحمد مفاجأة من العيار الثقيل، الخميس، بعدما تمكن من الإطاحة بعيسى حياتو ، حيث نال 34 صوتا مقابل 20 للكاميروني صاحب السبعين عاما.
وسق لأحمد أن تولى رئاسة اتحاد مدغشقر عام 2003، وقال في وق


يوسف عبدالرزاق يوسف العبدالرزاق
Monday, March 6, 2017

الكويت - بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة الى يوسف عبدالرزاق يوسف العبدالرزاق اعرب فيها سموه رعاه الله عن خالص تهانيه بمناسبة تتويجه بطل العالم في بطولة العالم للدراجات المائية 2016 والتي أقيمت في موناكو ودخوله موسوعة (جينس) للأرقام القياسية.
مشيدا سموه رعاه الله بهذا الانجاز الر


علي الخرافي
Friday, March 3, 2017

الدوحة - أحرز الفارس الكويتي علي الخرافي المركز الاول في منافسات النسخة الخامسة لبطولة الشقب الدولية لفروسية قفز الحواجز على ارتفاع 145 سم بعد انهاء مضمار الحواجز على جواده (شاريل) بزمن قدره 88ر56 ثانية.
وتمكن الخرافي من تحقيق المركز الاول بعد منافسة مع الفارس القطري مبارك الرميحي الذي حل ثانيا على الجواد (فيفيدا) بزمن قدره 60ر57 ثانية في


سارة السحيمي
Monday, February 20, 2017

على الرغم من الارتفاع المستمر في نسبة التمثيل النسائي في مجالس الإدارات، يبقى عدد النساء اللواتي يترأسن هذه المجالس منخفضاً على المستوى العالمي. حيث كشف تقرير حديث صادر عن "ديلويت" للاستشارات أن نسبة من استأثرن بمقاعد إدارية في المجالس لم تتجاوز 12% على الصعيد العالمي، فيما ينحصر عدد النساء اللواتي يترأسن المجالس الإدارية نسبة %4 عالمياً فقط.


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.