الأخبار
الكويت يتغلب على الفحيحيل ويواصل انتصاراته في دوري كرة اليد
Monday, November 20, 2017

 الكويت - تغلب نادي الكويت اليوم الاثنين على نظيره الفحيحيل بنتيجة (36 - 19) ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري العام الكويتي لكرة اليد ال51 ليواصل (الأبيض) انتصاراته في البطولة محققا فوزه السادس على التوالي.
وفرض لاعبو الكويت هيمنتهم على المباراة منذ انطلاقتها وظهر جليا فارق الاعداد البدني والفني بين الفريقين ليرفع الفائز رصيده الى 12


فوز الكويت بالمركزين الأول والثاني في مسابقة الغوص على اللؤلؤ
Saturday, November 18, 2017

 الدوحة - أعلن مهرجان (كتارا) للمحامل التقليدية اليوم السبت فوز الكويت بالمركزين الاول والثاني في مسابقة الغوص على اللؤلؤ بالدوحة.
وقال المهرجان الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) إن الفريق الكويتي الاول (صباح الانسانية) جمع نحو 423ر91 ألف محارة فيما تمكن الفريق الثاني (فتح الخير) من جمع نحو 197ر70 ألف محارة خلال الايام ا


بنك الخليج ينظم ماراثون (أصوات من أجل الحرية) بمشاركة 6 آلاف متسابق
Saturday, November 18, 2017

 تحت عنوان (أصوات من أجل الحرية) وبمشاركة ما يزيد على ستة آلاف متسابق نظم بنك الخليج اليوم السبت ماراثونا رياضيا بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وامتد الماراثون الذي أطلق عليه تسمية "642" (في إشارة الى عدد عضلات جسم الانسان) من سوق شرق مرورا بأجمل معالم دولة الكويت الرئيسية كسوق المباركية وشارع ال


انطلاق منافسات بطولة كأس ولي العهد ال25 لكرة القدم
Friday, November 17, 2017

 الكويت - انطلقت اليوم الجمعة منافسات المجموعة الاولى من بطولة كأس ولي العهد ال25 لكرة القدم للموسم الكروي (2017/2018) بفوز اليرموك على التضامن بنتيجة (3-2) والعربي على الصليبيخات بنتيجة (2-0) فيما تعادل برقان مع الشباب.
ففي المباراة الاولى فاز العربي على الصليبيخات في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد بهدفين دون رد ليحصد نق


منافسات قوية يشهدها اليوم الأول لبطولة اختراق الضاحية
Friday, November 17, 2017

 الكويت - شهدت بطولة الكويت العامة لسباق إختراق الضاحية في يومها الأول منافسات قوية وحماسية بين مختلف الأندية ال13 المشاركة ما عكس الاستعداد المميز لخوض غمار منافسات الموسم الجديد الذي افتتح بانطلاق هذه البطولة.
وعلى صعيد منافسات فئة البراعم جاء في المركز الأول نادي الكويت فيما حل ثانيا نادي كاظمة وجاء في المركز الثالث نادي الساحل.


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.