الأخبار
مجلس الوزراء السعودي يثمن البيان المشترك بين المملكة والولايات المتحدة
Tuesday, May 30, 2017

جدة - ثمن مجلس الوزراء السعودي اليوم الاثنين ما تضمنه البيان المشترك بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والصادر في ختام زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب للمملكة.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن مجلس الوزراء استعرض خلال جلسته الأسبوعية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ما اشتمل عليه البيان من تفاصيل


رئيس الوزراء اللبناني: التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية لا يعبر عن الدولة اللبنانية
Tuesday, May 30, 2017

بيروت - اكد رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري اليوم الاثنين ان "التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية لا يعبر عن الدولة اللبنانية وحكومتها ومؤسساتها الشرعية التي تلتزم ميثاق جامعة الدول العربية".
وقال الحريري في كلمة القاها خلال افطار اقامه في بيروت ان "التحديات الناشئة عن الاحتلال الاسرائيلي للاراضي العربية تستدعي ا


قوة من خفر السواحل التركية توقف 53 مهاجرا غير شرعي
Sunday, May 28, 2017

اسطنبول - اعلنت قيادة خفر السواحل التركية اليوم الأحد عن تمكن قوة تابعة لها من توقيف 53 شخصا كانوا يعتزمون التوجه إلى الجزر اليونانية عبر بحر (إيجة) بطرق غير قانونية.
وذكرت القيادة في بيان نقلته وكالة (الاناضول) التركية ان قوة خفر السواحل رصدت مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين مكونة من 53 شخصا في ساحل منطقة (ديديم) بولاية (أيدين) غربي البل


بريطانيا: التحقيقات في هجوم (مانشستر) لاتزال جارية على كافة المستويات
Sunday, May 28, 2017

لندن - اكدت وزيرة الداخلية البريطانية امبر رود اليوم الاحد ان التحقيقات في هجوم (مانشستر) لا تزال جارية على كافة المستويات وانه تم على اثرها اعتقال 11 شخصا حتى الان.
وقالت رود في تصريح لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) انه "على الرغم من ذلك لا يمكن القول انه تم توقيف جميع المتورطين حتى انتهاء العمليات الامنية".
ودافعت ف


مصر تبلغ مجلس الأمن بأن ضرباتها الجوية في ليبيا دفاعا شرعيا عن النفس
Sunday, May 28, 2017

القاهرة - أكدت مصر اليوم السبت ان ضرباتها الجوية التي استهدفت مواقع "التنظيمات الارهابية" في مدينة (درنه) شرق ليبيا "تأتي في اطار حق الدفاع الشرعي عن النفس".
وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان ان ذلك جاء في خطاب سلمته بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة الى رئيس مجلس الأمن اليوم السبت.
واشار الخطاب الى أن الضرب


عن الوزارة خدمات للموظفين مواد إعلامية التواصل الاجتماعي
حقوق النسخ © 2016 وزارة الاعلام. جميع الحقوق محفوظة.